الأحد، ديسمبر 26، 2010

قُتِلت !



روحي ليست روحي 
أنـا ماعدت أنــا
تلك التي كانت أنا قتلتني
التي تُشبِهُني أغلقت الباب في وجه الأفراح
قالت: إنها أحزان متنكرة
التي تُشبِهُني.......تُشبِهُني
هي دائماً تنبِشُ جرحي
و تصرخ في ( أنا أنتي و أنتي انكساااااري)
التي أنا أطفأت بكعب قدمها شعلةً كانت في قلبي
التي أنا تشك في ظِلها, تكره الوجوه وتبللني بدموعها كل ليلة 
هي تكرهني وتحبني, تحبني وتكرهني 
تعذبني إذا كنت أنا ! 
تهديني كل يوم حقداً لأطعم به الوجوه.
الوجوه التي سخرت من حجم نظارتي, من شكل جسدي, 
من أسمي, من خوفي, من رسمي, من قلمي, مني
التي أنـا قتلتني.
                
                                                                                                                                    
                                                                                                                                                      *  بقلمي